منزل > أخبار > صناعة
تصنيف
أخبار نصائح

30 أغسطس ، وفقا لتقارير وسائل الإعلام الأجنبية ، أعلن في وقت سابق هذا العام استغرق أكثر من منصب الرئيس التنفيذي ، وجوجل ( جوجل شركة ) المؤسس المشارك لاري بيج (لاري بيج ) أجرى هذا البحث في الإنترنت العملاقة لتسريع عملية إعادة هيكلة صنع القرار.

. بيج عقب توليه مهام منصبه في نيسان، ويواجه العديد من المشاكل وتشمل هذه المشاكل: سلطات مكافحة الاحتكار الامريكية لإجراء بحوث واسعة النطاق الشركة ، والإعلان عن إجراء تحقيق جنائي طويلة من تسوية غوغل ؛ قاده لشراء صانع للهاتف المحمول موتورولا القابضة المحدودة ( شركة Motorola Mobility Holdings شركة ) التغير الطاقة . بسبب منصبه الجديد كما أسهم الشركة تراجعت 9.1 في المئة ، وهي نسبة أعلى من مؤشر ناسداك ( ناسداك ) الأسهم سقوط 8.42٪ بشكل عام.

مدعون اتحاديون التحقيق جوجل في عام 2003 حتى عام 2009 ، للسماح مشغلي إعلانات غير قانونية المخدرات الإنترنت في سلوك محرك البحث الخاص بها . في الأسبوع الماضي، مدعون اتحاديون يذكر على وجه التحديد بيكس . صفحة نقاش معرفة شخصية الجريمة المزعومة ، و هذا لا يكون discouraged.Prior ، دفعت جوجل 500،000،000 $ في الاسبوع الماضي لتجنب المسؤولية الجنائية.

الصفحة ، ورفضت متحدثة باسم جوجل للعمل على المخدرات الإعلان عن التعقيب. وقال أيضا ان التحقيق له علاقة مع الممارسة الحالية المتمثلة في الإعلان شيئا، تواصل الشركة للمضي قدما. جوجل ترفض السماح جاء بيج البالغ من العمر 38 عاما إلى الأمام للحصول على تعليق .

وتشمل مخالفات أخرى ، ولن تأتي إلى سجل الشركة إلى الجديد خدمة الموسيقى عبر الإنترنت جوجل ، وبيع الأغاني و الاتفاق الألبومات ؛ الكشف العلني للشركة في الصين في يونيو حزيران " مثيري الشغب " حساب الغزو جوجل ؛ محاولة لشبكات نورتل في تموز المحدودة ( نورتل شركة شبكات ) فقدت براءة الاختراع، وقالت جوجل انها ل تسهيل الحصول على موتورولا ليس فقط .

ومع ذلك ، وفقا ل صفحة الزملاء ، والكثير من الأشياء حدث في الأشهر القليلة الماضية ، واستجابة الصفحة هو التركيز على حل المشاكل داخل سيطرتها، بما في ذلك الأعمال الجديدة .

متصفح جوجل كروم و نظام التشغيل هو المسؤول عن التحقيق في جلد الإنسان على العراق ( ساندر Pichai ): قال إن صفحة و خارج الشركة يدركون جيدا من جميع القضايا ، و إلى أن تشارك ، على الرغم من أنه يجب النظر في كل هذه الأمور ، ولكن الطريقة عمله هو غاية المنتجات والمستخدمين المعنية.

في نفس الوقت هناك بعض الإيجابيات كان إعادة هيكلة الشركة لديها فريق للدعم كبير ؛ نيسان، وافقت الحكومة تطبيق اكتساب ITA البرمجيات غوغل ، وسوف تساعد هذه الصفقة جوجل بناء خدمات البحث والسفر، و بدأ حصل الاجتماعية شركة منتجات الشبكات النمو الأولي جوجل + . تشجيع التغييرات في تكوين أشاد محرك البحث، لاري بايج و Gmail ، و العديد من الخدمات الأخرى لنرى.

كما استمعت الصفحة الانتقادات. للناس على معدل نمو استفسارات جوجل، وقد اشتكى محللون في وول ستريت أن في نيسان، وصل بايج في المكالمة الأولى التي هي صغيرة جدا . وقال في هذا الاجتماع أداء الصفحة وآفاق الشركة ، حتى انه كان مسرورا جدا ، ولكن ليس للحديث عن استراتيجيته ، ليس من الضروري للرد على أسئلة المحللين.

ومع ذلك ، من أجل تحقيق المزيد في يوليو تموز بعد نتائج قوية في مؤتمر بالهاتف فصلية ، الرئيس التنفيذي الجديد معرض شامل ل استراتيجيته . فيما بينها ، وقال: سوف تجد بسهولة جوجل كروم المتصفح ، يوتيوب موقع الفيديو و اندروز ( الروبوت ) نمو أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة ، و سيلة لكسب المال . حاليا أكثر من 135 مليون جهاز حول العالم مجهزة أندرو .

في هذا الاجتماع، وقال ل جوجل هو 1٪ فقط من القدرة على اللعب ، وعلى هذا النحو ، وأنا قيادة الشركة ل مستويات غير مسبوقة .

وقال بنك الاستثمار ستيفل نيكولاس وشركاه المحلل لوهان (الأردن روهان ) الاتصالات بيج مع المستثمرين حول كيفية معرفة بسرعة كبيرة. وقال أيضا ، من الواضح لم يكن راضيا عن جوجل صفحة في موقع الريادة في البحث على الانترنت، جوجل تعتزم اتخاذ موقف الرائدة في العديد من المجالات ، على الرغم من ذلك تسببت سيطرة أكثر صرامة الدولة، وأنه هو الطريق وعر إلى الأمام أكثر .

موظفي جوجل ، ويقول ل أن الشركة لديها مجموعة واسعة من المؤيدين. في الأشهر القليلة الماضية ، وعد لإصلاح شركته الخاصة من خلال إعادة هيكلة شاملة لتوضيح المسؤوليات و الأولويات. وعلاوة على ذلك ، فإنه يدفع بعض هذه الأولويات ، باستثناء الأشياء غير المرغوب فيها.

الصفحة هي أيضا الإعلانات التجارية المحلية، مثل عملية التحديث و جوجل + أصبح مهتما في المنتجات. جوجل + هو شبكة Konkurentysotsialnaya الفيسبوك شركة " بيج له هذا العام عدد من الموظفين مع العلاوات المرتبطة بأداء هذا المنتج.

في عيون موظفيها ، في الصفحة ، للتخلص من صورتها. وقالت مصادر مطلعة، وأطلقت غوغل + بعد بضعة أسابيع ، وقال انه كان في ولاية كاليفورنيا في يوليو، مقر جوجل في ماونتن فيو ، نظم "حزب الشاطئ" ، وحتى لم تحصل على موجة آلة ذات التقنية العالية.

وقال الزملاء ، صفحة جيدة جدا في التواصل مع الموظفين ، بما في ذلك الاجتماعات ذات الصلة بالمنتجات ، كل بعد ظهر اليوم الجمعة : " الحمد لله ، وأخيرا يوم الجمعة ، " مجموعة كاملة ، و عبر منزله جوجل + الحسابات المنشورة دقيقة من لقطات الفيديو.

ومع ذلك ، فإن المشكلة ل قوة خارجية بيج للرد بسرعة. وقال في وقت سابق من هذا الصيف جوجل أنها تواجه لجنة التجارة الاتحادية (FTC ) للبحوث السلوك أعمالها واسعة قد يستغرق عدة سنوات لإكمال.

في الأخبار تسربت في يوليو، تكيفت جوجل يعرض محرك البحث الخاص بها المعلومات التجارية المحلية. وفقا ل مصادر مطلعة، فإن التحقيق جنة التجارة الاتحادية هي واحدة من هذه القضايا.

في نفس الوقت ، وزيادة المنافسة في الفضاء المحمول تهمة تحت صفحة المساعدة إعادة حقن ، أعلنت غوغل أنفقت هذا الشهر 12500000000 $ اقتناء توافق موتورولا . انها حول العثور على أكبر شركة إنترنت في تاريخ واحد صفقة غوغل .